مزدوران را بشناسید که در سرکوب مردم ایران دست دارند

مزدوران را بشناسید که در سرکوب مردم ایران دست دارند

۱۳۹۶ فروردین ۶, یکشنبه

روزنامه الری العام کویت نوشت ایران در ساخت سلاح وقاچاق سلاح فعال است وحزب الله به جمع آوری سلاح وموشک دست زده است

 روزنامه الری العام کویت نوشت ایران در ساخت سلاح وقاچاق سلاح فعال است وحزب الله به جمع آوری سلاح وموشک دست زده است

 

به گزارش رویتر اخیرا فرانسه فاش کرد که محموله بسیار بزرگی از سلاح های قاچاق را ضبط کرده است که متعلق به ایران بوده است که از طریق سومالی به یمن ارسال شده بود.

پیش تر هم دبیرکل سازمان ملل به شورای امنیت نیز چنین هشدارهائی راجع به قاچاق سلاح داده بود.

حسن نصرالله هم بی پرده در یک سخنرانی تلویزیونی در تاریخ 26ژانویه 2016 اعتراف کرده که پول وسلاح را از خامنه ای وایران میگیرد.

که البته این تصریحات علنی نصرالله شامل نقض قطعنامه های سازمان ملل است که ایران نمیتواند سلاح به مناطق وکشورهای مختلف بفرستد .

"اما  ملاهای ایران، که به هیچ قانون بین المللی پایبند نبوده ونیستند ،هرکاری دلشان خواست در پناه خان نعمت مماشات خصوصا اوباما کردند، وهمه قوانین ضوابط ومعیارهای بین المللی را هم نقض کرده وبه سخره گرفتند، حالا وقت آن فرا رسیده که مورد حساب رسی بین المللی قرار گیرد. "

این تصریحات از ما میباشد

تقرير سري: إيران خرقت حظراً على السلاح وزودت «حزب الله» الإرهابي بالأسلحة والصواريخ

قال تقرير سري، إن الأمين العام للأمم المتحدة أبلغ مجلس الأمن قلقه من احتمال أن تكون إيران قد خرقت حظرا على السلاح بتزويدها حزب الله اللبناني بأسلحة وصواريخ.
وبحسب «رويترز»، فإن التقرير الثاني النصف سنوي، الذي من المقرر أن يناقشه مجلس الأمن في 18 يناير، يشير إلى اتهام من فرنسا بأن شحنة من السلاح ضبطت في شمال المحيط الهندي في مارس كانت من إيران ومن المحتمل أنها كانت في طريقها إلى الصومال أو اليمن.
ورُفعت معظم عقوبات الأمم المتحدة قبل عام بموجب اتفاق أبرمته إيران مع بريطانيا وفرنسا وألمانيا والصين وروسيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي للحد من برنامجها النووي.
ولكن إيران مازالت تخضع لحظر على السلاح ولقيود أخرى ليست جزءا بشكل فني من الاتفاق النووي.
وقدم الأمين العام (السابق) بان غي مون هذا التقرير لمجلس الأمن في 30 ديسمبر قبل أن يخلفه أنطونيو غوتيريش في أول يناير.
ويأتي ذلك قبل أسابيع فقط من تولي الرئيس المنتخب دونالد ترامب منصبه، وكان ترامب قد هدد إما بإلغاء الاتفاق النووي أو السعي إلى اتفاق أفضل.
وقال بان في التقرير “أوضح حسن نصر الأمين العام لحزب الله في كلمة تلفزيونية بثتها قناة المنار التلفزيونية في 24 يونيو 2016 أن ميزانية حزب الله ورواتبه ومصاريفه وأسلحته وصواريخه تأتي كلها من إيران.
وأضاف: “أشعر بقلق بالغ بسبب هذا التصريح الذي يشير إلى أن نقل الأسلحة والمواد المرتبطة لها من إيران ربما يجري مخالفة” لقرار لمجلس الأمن الدولي.”

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر